منتديات مرسي القوافي
مخاوف على حياة أوباما في الرياض 376-ah10
مخاوف على حياة أوباما في الرياض Uoo_2_10

منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 مخاوف على حياة أوباما في الرياض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي الدعيع
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 1
الجنس : ذكر
العمر : 52

مخاوف على حياة أوباما في الرياض Empty
مُساهمةموضوع: مخاوف على حياة أوباما في الرياض   مخاوف على حياة أوباما في الرياض I_icon_minitime2009-06-02, 5:40 pm

نقلت مصادر مقربة من المعارضة السعودية في الخارج عن مراقبين مخاوفهم على حياة الرئيس الأمريكي باراك أوباما أثناء زيارته للعاصمة السعودية الرياض الأسبوع المقبل وذلك بسبب انتشار أعضاء تنظيم القاعدة وزيادة السخط الشعبي على العائلة الحاكمة في الرياض .
وقد زادت عملية إطلاق النار على حافلة كانت تقل أجانب شرق السعودية اليومين الماضيين من قلق المسؤولين الأمنيين الذين يرتبون لزيارة أوباما للرياض خاصة وأن السلطات لم تعلن القبض على منفذي الهجوم حتى الآن.
وقال ضابط كبير بالأمن السعودي إن حالة من الإرباك والخوف تسود الأوساط الرسمية خاصة أن السواد الأعظم من الشعب لا ينظر بعين الرضا لهذه الزيارة بسبب الغزو الأمريكي للعراق و مواقف واشنطن المؤيدة لإسرائيل وانتشار مؤيدي القاعدة والمتعاطفين معها على طول الشارع السعودي والتهديدات الأمريكية لإيران .
وأوضح المسؤول الأمني الكبير أن قوات الأمن والبوليس السعودي متفرقة بأقاليم المملكة و يتركز أغلبها في مدينة العوامية بالمنطقة الشرقية ذات التمركز الشيعي والمعروفة بتطلعاتها للانفصال على المملكة ، كما يتمركز عدد كبير من قوات الأمن في المناطق الغربية بالحجاز التي تعرضت لزلزال العيص الأسبوع الماضي مما قد يعطي الفرصة لمنتسبي تنظيم القاعدة بتنفيذ هجماتهم ضد الرئيس الأمريكي باراك أوباما .
ومعلوم أن تنظيم القاعدة قد نفذ عدة هجمات على مجمعات سكنية يقطنها أجانب وهاجم مقرات حكومية في كبرى المدن السعودية بينها الرياض راح ضحيتها المئات من القتلى والجرحى.


نقلا عن موقع "واجز "
http://www.wagez.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مخاوف على حياة أوباما في الرياض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسي القوافي :: مرسي القوافي العام :: منتدي الاخبار-
انتقل الى: