منتديات مرسي القوافي


منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هــل يهمــك كلام النـاس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايوب البحر
المـُـــراقب العام
المـُـــراقب العام
avatar

عدد الرسائل : 362
الجنس : ذكر
الموقع : السعودية
العمل/الترفيه : موظف
وسام الشرف :

مُساهمةموضوع: هــل يهمــك كلام النـاس   2009-05-17, 5:44 am

من هم الناس الذين نخاف من كلامهم ..؟!

ولمـاذا وصل بنـا الحال إلى الخوف منهم إلى هذهـ الدرجــه ..؟!

هل من المعقول أن نضطر لفعل أشيــاء لا نرغبهـا .. من أجل إرضـاء النـاس ..؟! ع راي المثل (كل مايعجبك والبس مايعجب الناس)

العاطل عن العمل يخشى من كلام الناس ..

المطلقه تخشى كلام الناس ..

وكذلك العانس ..

الفقير يخشى الناس وكلامهـم
..


تتعدد الأسباب التي من أجلهــا نخشى من النـاس وكلامهـم ..!!

ألم نسأل أنفسنــا لماذا هذا الخوف ...؟!

هل هو فعلا ً خوف من كلام النـــاس ..

أو إنه خوف من المظهر الذي سنظهـر به أمام هؤلاء النـاس .. !

فالكثير منــا يود الظهور بالشكل الذي يحبه ويرغبه ..


لكنه يخشى من ردة فعل النـاس ومن كلامهـم ..

ماذا سيقول النــاس عنه .. ؟؟

وماذا سينظرون إليه مستقبلا ً ..؟؟

وبذلك يخسر طموحـه .. ورغبته في الظهور بالشكل الذي أرادهـ ..


وذلك كلـه بسبب خوفه من نظرة النــاس وكلامهـم .. .!

الحديث يتشعب .. !!

وأعلم أن لكل شخص منكـم رأي .. ووجهـة نظر حيال هذا الموضوع ..

لن أطيل عليكــم .. وسأترك لكــم المجال .. للحديث .. ولمنـاقشة هذهـ المســأله ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALA
.::: المدير العام :::.
.::: المدير العام :::.
avatar

عدد الرسائل : 622
الجنس : ذكر
العمر : 8
الموقع : في قلب المرسي

مُساهمةموضوع: رد: هــل يهمــك كلام النـاس   2009-05-17, 11:33 am


الاخ الفاضل / ايوب البحر
موضوعك في غاية الجمال
وليس ذلك بجديد عليك فانت دائما ما تتحفنا بالمواضيع الثرة
والساخنة والجميلة في مضمونها وشكلها
لك التحية والتقدير
في الحقيقة عن رايى الشخصي لايهمني كلام الناس نهائيا
لانهم مهما قالوا وتحدثو في النهاية انا الفي راسي بعملوا
حتي لو وجدت معارضة من الجميع لا يهمني شئ
ما دام اني واثق من نفسي وشايف الصح من الغلط
وبعدين لازم الشخص يأخذ رأيو من عند نفسو

ليتصدي لكلام الناس
وزي ما قال جورج وسوف كلام الناس لا بقدم ولا بياخر

ولك خالص الود وفائق الاحترام



_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
احمد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 126
الجنس : ذكر
العمر : 38
الموقع : السعودية
العمل/الترفيه : محاسب
وسام الشرف :

مُساهمةموضوع: رد: هــل يهمــك كلام النـاس   2009-05-19, 4:10 am


نحن نعيش بين الناس لسنا وحدنا لذلك يجب علينا مراعات الاشياء التي يراها المجتمع
صحيحه ونقوم بها ونحذر الاشياء التي يراها الناس سيئه وكل حسب البيئه التي
يعيش فيها قد يكون المجتمع مخطي وقد يكون صحيحا ولكن يجب عليك مرعاته
حتي تسلم من اذاه اذا ابتليتم فاستترو واقضو حواجكم بالكتمان
من هم الناس ؟
هم ابيك واخيك وعمك وخالك
يعني اهلك
لذالك يجب عليك ان تتقي الله اولا في نفسك ثم بعد ذالك تحترم الاخرين
وتراعي مشاعرهم
وان تفعل الصواب اولا واخيرا
هذاه وجهة نظري
حقا موضوع شيق يا ايوب
ويبقي الامل احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريهام
عضو متطور
عضو  متطور
avatar

عدد الرسائل : 202
الجنس : انثى
العمر : 33
الموقع : السودان
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: هــل يهمــك كلام النـاس   2009-05-19, 5:32 am


موضوع اكثر من رائع
مشكور الاخ ايوب البحر
كلام الناس اه من كلام الناس
انا شخصيا لا يهمني كلام الناس نهائيا
لانو انا بعتبر كلامهم لو كان بفيد كان فادوا انفسهم
وبعدين خليهم يقولوا ويتحدثوا لمن يفتروا
وفي النهاية فكر في كلامهم وخد البعجبك والماعجبك وديهو البحر
وكلام الناس زي قال اسماعيل عن جورج وسوف لا بقدم ولا بيأخر .

(وهو البقولوا الناس شوية )


لك التحية
ودمت بالف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
مروة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 122
الجنس : انثى
العمر : 32
الموقع : السودان
العمل/الترفيه : طالبة
وسام الشرف :

مُساهمةموضوع: رد: هــل يهمــك كلام النـاس   2009-05-19, 6:58 am


اولا مشكور اخي ايوب علي الموضوع المميز
وثانيا كلام الناس لايهمني ابدا طالما انني واثقة من نفسي
وعارفة بعمل في شنو ..
صح الناس ما بتريح وما بتخلي الزول في حالو
لكن مهما قالوا لا يهمني ابدا كلامهم ...
وانا بعجبني المثل البقول الجمل ماشي والكلب ينبح
تقبل مروري
لك التحية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
tyara
مشرف منتدي الحوار العام
مشرف منتدي الحوار العام
avatar

عدد الرسائل : 477
الجنس : ذكر
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: هــل يهمــك كلام النـاس   2009-05-19, 7:33 pm


موضوع اكثر من رائع
مشكور الاخ ايوب البحر
اما عن راي انا لا يهمني كلام اي
شخص وفي راسي بعملوا .
وتقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمن
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 117
الجنس : ذكر
الموقع : السودان
وسام الشرف :

مُساهمةموضوع: رد: هــل يهمــك كلام النـاس   2009-05-20, 7:48 am


برايي كلنا نخاف من كلام الناس في اشياء وفي اشياء لانخاف منه
انا عن نفسي كلام الناس لا يهمني
وبصراحه الناس ما يبعجبهم العجب ولا الصيام في رجب
وكلام الناس بصراحه سهام تلحقنا ومهما سوينا حايفضل وراانا
والزول العمرو بشتغل بي كلام الناس يلحق عمكم جحا..

تسلم كتير اخي ايوب البحر علي الموضوع
وكما قال اسماعيل متعودين منك دائما الجديد والمفيد
فانت اهل للابداع والمعرفة
لك التحية والتقدير
وفي انتظار باقي ابداعاتك
دمت بالف خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
baby face
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 170
الجنس : انثى
وسام الشرف : نجمة الشهر

مُساهمةموضوع: رد: هــل يهمــك كلام النـاس   2009-05-22, 4:38 am



أنا بقول الواحد لو مشى على كلام الناس ما حياكل ولاحيشرب ولا حيلبس ولا حيتزوج ولا حيتعلم ولا حيمشي ولا حيجي , من الآخر كدا ما حيعيش حياته أصلاً

دي أبسط حاجة ممكن أقولها عن كلام الناس



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايوب البحر
المـُـــراقب العام
المـُـــراقب العام
avatar

عدد الرسائل : 362
الجنس : ذكر
الموقع : السعودية
العمل/الترفيه : موظف
وسام الشرف :

مُساهمةموضوع: رد: هــل يهمــك كلام النـاس   2009-05-24, 4:18 am


الغـاليين/ الملأ - أحمد - رهام - مروة ـ طيارة - أيمن - بيبي فيس

مشكورين علي التفاعل مع الطرح بس إتفقتوا علي إن كلام الناس لا يهمكم إطلاقا
عدا الاخوين احمد وايمن إكدوا بانهم يعيشون مع الناس 00 ولولا إختلاف الآراء لبارت السلع
ورهام قالت خد البعجبك والباقي وديهو البحر 000 أعمل بيه شنو !!
لكم التحية ودمتم بخير ,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هــل يهمــك كلام النـاس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسي القوافي :: مرسي القوافي العام :: منتدي الحوار العام-
انتقل الى: