منتديات مرسي القوافي
الهلال يستعد بالاكاديمية والمكتب التنفيذي للكاف يتخذ قراره اليوم 376-ah10
الهلال يستعد بالاكاديمية والمكتب التنفيذي للكاف يتخذ قراره اليوم Uoo_2_10

منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الهلال يستعد بالاكاديمية والمكتب التنفيذي للكاف يتخذ قراره اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALMALA
.::: المدير العام :::.
.::: المدير العام :::.
ALMALA

عدد الرسائل : 622
الجنس : ذكر
العمر : 10
الموقع : في قلب المرسي

الهلال يستعد بالاكاديمية والمكتب التنفيذي للكاف يتخذ قراره اليوم Empty
مُساهمةموضوع: الهلال يستعد بالاكاديمية والمكتب التنفيذي للكاف يتخذ قراره اليوم   الهلال يستعد بالاكاديمية والمكتب التنفيذي للكاف يتخذ قراره اليوم I_icon_minitime2009-05-06, 10:17 am

يجري الهلال لمساته الاخيرة لمباراة الفهود العطبراوي عصر اليوم بملعب اكاديمية تقانة كرة القدم.
الهلال يفقد مجهودات احمد الفاضل غدا
يفقد الهلال في مباراته غدا امام الامل عطبرة مجهودات نجم الفريق الشاب احمد الفاضل لنيله الكرت الاصفر الثاني الذيناله في مباراة حي العرب الاخيرة ببورتسودان وكان اللاعب قد اخذ الكرت الاصفر الاول في مباراة هلال الساحل بالخرطوم..
من ناحية اخري
سجلت قوون زيارة نهار امس لمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمدينة 6 اكتوبر المصري في الحي المتميز لاستجلاء الحقائق حول الجدل الدائر في الخرطوم هذه الايام بسبب تحديد مستويات الاندية الثمانية المتأهلة لربع نهائي بطولة الاندية الابطال وبالتحديد وضعية الهلال والمريخ وايهما افضل تصنيفا من الاخر .. خاصة بعد تهديد الهلال بالانسحاب من البطولة اذا اعتمدت اللجنة احتساب درجات الاندية من بطولتي الابطال والكونفدرالية ..
ووجدنا داخل مقر الكاف حركة غير عادية ومجموعة كبيرة من الافارقة بينهم سكرتير الاتحاد السوداني مجدي شمس الدين عضو المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد الافريقي .. واتضح ان الاجتماعات التمهيدية التي تسبق الاجتماع الرئيسي للكاف قد بدأت بلجانها المختلفة واهمها علي الاطلاق لجنة الاندية التي ستحدد مستويات الفرق المتأهلة للبطولتين ..
نقلنا للكابتن شطة مدير الادارة الفنية بالكاف ما يدور في الخرطوم وطلبنا منه توضيحا رسميا حول هذه القضية التي تفجرت بشكل مفاجئ وربما تصاعدت اذا لم تسر الامور بالشكل المعهود .. وكانت المفاجأة انه علي علم بالتطورات التي حدثت في الخرطوم وبتهديد الهلال بالانسحاب اذا لم تضعه اللجنة علي رأس المجموعة الاولي او الثانية ..!! بل علمنا ان سكرتير الكاف الدكتور مصطفي فهمي علي علم ايضا بما يدور واتضح ان خطوط الهواتف ظلت مفتوحة بين الخرطوم والقاهرة على مستوي قيادات الهلال والمريخ ..
شطة حولنا للجهة المختصة بهذا الامر وهي لجنة الاندية .. واتضح لنا ان هناك شخصا مكلفا من اللجنة برصد درجات الاندية وهي علي النحو التالي :
(Cool اندية صعدت لربع نهائي بطولة الاندية الافريقية الابطال بينها الهلال والمريخ ..
(Cool اندية تحولت من بطولة الابطال للكونفدرالية بينها الاهلي المصري والقطن واسيك ..
(Cool اندية صعدت من الدور الثاني بالكونفدرالية بينها الصفاقسي التونسي والثنائي المصري انبي والحرس ..
وسيقوم هذا الشخص المكلف برفع تقريره للجنة الاندية التي ستقوم بدورها برفعه للمكتب التنفيذي ليعتمده او يعدله او يلغيه ..
وسيتم حساب درجات كل ناد من الاندية الـ (24) في بطولتي الاندية الابطال والكونفدرالية علي حده .. بمعني اخر سيتم تفصيل الدرجات .. مثلا الهلال يملك كذا درجة في الكونفدرالية وكذا درجة في الابطال مع تحديد درجاته في كل عام ..
وعلمنا ان الموظف المسؤول قد فرغ من عمله امس ورفع تقريره للجنة الاندية التي ستقدمه للمكتب التنفيذي اليوم لدراسته ومن ثم اعلان رأسي المجموعتين الاولي والثانية ومستويات الاندية الاخري في البطولتين ..
هذا التقرير مكشوف رغم السرية المفروضة عليه فدرجات الهلال في الابطال معروفة وكذلك درجات المريخ في الكونفدرالية .. لن تزيد او تنقص .. لذلك لم نحرص علي ملاحقة هذا التقرير لان كل ما فيه ورد علي صفحات قوون في الفترة الماضية ضمن التقارير التي نشرتها الصحيفة عن طريقة التصنيف وكيفية احتساب الدرجات .. وهو نفس (الحساب) الذي نقلته قوون الي الاتحاد الافريقي وانفردت بخبر تمثيل السودان بفريق اضافي في كل بطولة من بطولتي الابطال والكونفدرالية ..!! فاين اذاً تكمن الخطورة ..؟
فحسب ما ذكرنا في عدد الامس فان الهلال يتفوق علي المريخ في بطولة الابطال لظهوره المستمر خلال السنوات الخمس الماضية .. واذا اعتمدت اللجنة حساب درجات الفريق في الابطال فقط سيحصل الهلال علي رئاسة احدي المجموعتين في ربع النهائي .. اما اذا اعتمدت درجات الفريق في الابطال والكونفدرالية معا سيتفوق المريخ ويحصل علي رئاسة احدي المجموعتين .. وفي الحالتين فريق مازمبي الكنغولي خارج الحسابات تماما الا اذا دخل معيار جديد وهو شرط الحصول علي لقب فهذه تميز مازمبي علي الهلال والمريخ وستضع ممثلي السودان في المستوي الثاني معا ..
سألنا عن الجهة التي ستحدد أي معيار سيعتمد عليه لتحديد المستويات هل من درجات الابطال فقط ام من البطولتين معا ..؟؟ واتضح ان من يحدد هو المكتب التنفيذي للكاف الذي يضم قياديا سودانيا هو الاستاذ مجدي شمس الدين المحامي ضمن 13 عضوا يمثلون القارة السمراء ..
وسيدرس المكتب هذا الامر في اجتماعه اليوم ويعلن مباشرة رأسي المجموعتين قبل 24 ساعة من عملية سحب القرعة .. وهذا يعني ان تقرير لجنة الاندية ليس قرارا نهائيا وسيخضع لدراسة المكتب التنفيذي اما بالالغاء او الموافقة او التعديل ..
هذا ما دار داخل اروقة الاتحاد الافريقي امس بمدينة 6 اكتوبر المصرية وكانت قوون داخل المقر تلاحق المعلومة في المكاتب الانيقة للكاف التي يوجد فيها سوداني واحد يعمل بصفة دائمة هو الكابتن شطة .. اما بقية العاملين فهم من دول مختلفة ومعظمهم مصريون ..
وسنترقب اليوم صدور القرار المثير الذي تنتظره جماهير الهلال والمريخ علي احر من الجمر ..!

_________________
الهلال يستعد بالاكاديمية والمكتب التنفيذي للكاف يتخذ قراره اليوم Img_468_60
الهلال يستعد بالاكاديمية والمكتب التنفيذي للكاف يتخذ قراره اليوم Graaam-1af2017541d
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
 
الهلال يستعد بالاكاديمية والمكتب التنفيذي للكاف يتخذ قراره اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسي القوافي :: مرسي القوافي العام :: منتدى الشباب و الرياضة-
انتقل الى: