منتديات مرسي القوافي
كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم 376-ah10
كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم Uoo_2_10

منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALMALA
.::: المدير العام :::.
.::: المدير العام :::.
ALMALA

عدد الرسائل : 622
الجنس : ذكر
العمر : 10
الموقع : في قلب المرسي

كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم Empty
مُساهمةموضوع: كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم   كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم I_icon_minitime2009-05-03, 7:38 am


بلغت فرق المريخ النجم الساحلي التونسي و زيسكو الزامبي و مازيمبي الكنغولي و هارتلاند و كانو النيجيريان دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا بعدما تمكنت من تحقيق نتائج ايجابيه كفلت لها الوصول لدور الكبار في البطوله . وتمكن فريق كانوبيلارز النيجيري من تحقيق مفاجاه مدويه بعد ان اقصي الاهلي المصري بالتعادل بهدفين لكل حيث فاجا الضيوف الاهلي و تقدموا بهدفين نظيفين حتي الدقيقه 30 من عمر الشوط الثاني و ضغط الاهلي بصوره كبيره علي جبهة الفريق النيجيري حيث تمكن من تسجيل هدفين لم يشفعا له في التاهل لدور المجموعات ليودع في مفاجأه كبيره. و في سوسه تمكن النجم من الفوز علي ضيفه الأهلي الليبي بهدفين دون رد سجلهما في الشوط الأول عن طريق سادات بوخاري و عمار الجمل و كان لقاء الذهاب قد انتهي سلبيا وفي زامبيا تمكن زيسكو من الفوز علي جوليبا المالي بهدفين لهدف و كانت مباراة الذهاب في مالي قد انتهت بالتعادل السلبي. و في غاروا الكاميرونيه صمد هارتلاند النيجيري امام القطن الكاميروني لتنتهي مباراتهما بالتعادل بهدف لكل و كان هارتلاند قد كسب لقاء الذهاب بهدفين لهدف . و في المغرب استطاع مازيمبي ان يحافظ علي فوزه الذى سجله ذهابا علي الاتحاد الزموري الخميسات بهدف وحيد حيث فشل الفريق المغربي في الوصول الي شباك مازيمبي لتنتهي المباراه بالتعادل السلبي. و يلتقي اليوم الاحد الهلال و اول اغسطس الانجولي و اسيك العاجي امام مونوموتابا الزيمبابوي.
الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس بذكريات المقبرة
صوت يعلو فوق معركة الاحد التي تجمع الهلال المارد الافريقي بمنافسه الانغولي فريق اول اغسطس بعد ٤٢ ساعة من الوقت في جولة اياب دور الستة عشر لدوري ابطال افريقيا التي شمر لها فرسان الازرق الاشاوس سواعد الجد حيث انخرط فريق الكرة فياستعدادات مبكرة لهذه المباراة التي اولاها الجهاز الفني بقيادة البرازيلي دو سانتوس وطاقمه الفني المعارون كل اهتمامه عقب الفراغ من مباراة حي العرب بورتسودان واعد دو سانتوس برنامجاً خاصاً لجولة الاياب لتعويض تأخره ١ /٣ بلواندا والتأهل لدور المجموعات الافريقية للمرة الثالثة على التوالي في تاريخ مشاركات الهلال الافريقية لتحقيق تطلعات وامنيات وغايات الشعب الازرق الذي لا يرضى بمشاهدة فريقه خارج منظومة الثمانية الكبار في افريقيا .. ولكن نجوم الهلال قد رفعوا شعار نعم للانتصار والثأر ورد الاعتبار الذي يقود الفريق للتأهل للمجموعات الافريقية وذلك من خلال الاداء القوي والحماسي والاصرار الذي ادوا به التحضيرات الاخيرة لهذه المباراة المصيرية وقد وضح اكتمال جاهزية نجوم الهلال الذين دخلوا اجواء مباراة الاياب من خلال الانسجام والتناغم في التدريبات وداخل معسكر الفريق الناجح بفندق بلازا وسط الخرطوم والذي اكد اكتمال كافة عناصر لتحقيق الانتصار..
مستويات متقاربة للاعبين
كشفت تحضيرات الاعداد القوية مدى الجدية والاهتمام وسط لاعبي الهلال بهذه المباراة التي تعتبر تحد بالنسبة لهم حيث ظهرت مستويات اللاعبين متقاربة وارتفاع الروح المعنوية بعد ان قام مجلس الادارة بتهيئة كل سبل الراحة والاستجمام لفريق الكرة حتى يحقق طموحات جماهيره.
ضوابط وانضباط في بلازا
شهد معسكر الهلال المغلق بفندق الخرطوم بلازا انضباط تام بعد الضوابط التي فرضها مجلس الادارة بمنع اللاعبين بالخروج ومنع الزيارات حتى لا يتأثر اللاعبون بارهاق التجوال والتدريبات بعد ان عانى منه الفريق في مراحل سابقة والتزم نجوم الفريق بتنفيذ كل التعليمات بالتفرغ لهذه المهمة والخلود للراحة خلال الفترة الماضية.
ذكريات المقبرة
واصل الهلال استعداداته في صمت وظل الجهاز الفني يعمل بتركيز كبير لتحقيق هدفه ومفاجأة خصمه بشكل مغاير تماماً وتحقيق الانتصار بذكريات مقبرة الابطال وبلوغ رقم جديد في الانتصارات الهلال الافريقية بارضه ووسط جماهيره الذين يمثلون قوة دفع كبيرة في رفع حماس لاعبيه..
توليفة سحرية لدو سانتوس
اكتملت تحضيرات الهلال الفنية والبدنية واصبح الكل جاهز بعد ان نجح مدربه دو سانتوس في التوصل لتشكيلة سحرية من خلال تدريبات الاعداد القوية من خلال الانسجام والتناغم الكبيرين وسط الفرقة الزرقاء وكان دو سانتوس قد المح لبعض المفاجآت لمواجهة خصمه الانغولي المغامر اول اغسطس بشعار الانتصار فقط لتحقيق التأهل.
دو سانتوس يعمل لكسب رهان فيكتور
سخر البرازيلي دو سانتوس المدير الفني للهلال من التصريحات التي اطلقها الاوكراني فيكتور مدرب اول اغسطس الانغولي والتي رفض الرد عليها وفضل ان يكون ذلك داخل الملعب في لقاء الاحد مؤكداً لاحد المقربين منه بان ثقته اصبحت كبيرة جداً في ابنائه اللاعبين بعد انشهد مستوى الفريق تطوراً ملحوظاً في الفترة الاخيرة واستقامت كل الامور الفنية بعد تلاشي الاصابات وسط اللاعبين حيث ظل يسعى بطموح كبير لكسب رهان فيكتور ويتوقع ان يدفع بتشكيلة هجومية تجيد عناصرها اللعب بتوازن.
حمودة بشير : سنقاتل من اجل بلوغ المجموعات
اعرب نجم وسط الهلال المتألق هذه الايام عن اكتمال جاهزية فريقه لاداء جولة الاياب في دوري ابطال افريقيا مؤكداً بان مهمة الهلال المصيرية امام اول اغسطس لا تعدو كونها سهلة المنال ولكن قوة العزيمة وسط زملائه اكبر من كل شيء مؤكداً بانهم سيقاتلون بضراوة في معركة الاحد الافريقية من اجل الثأر من الهزيمة السابقة ١/٣ ورد الاعتبار من اجل بلوغ دور المجموعات الافريقية وقال حمودة بان الهلال سيتعامل مع منافسه الانغولي بحزم وجدية حتى يتحقق المنال..

نقلا عن صحيفة قووون

_________________
كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم Img_468_60
كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم Graaam-1af2017541d
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
tyara
مشرف منتدي الحوار العام
مشرف منتدي الحوار العام
tyara

عدد الرسائل : 477
الجنس : ذكر
العمر : 39

كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم   كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم I_icon_minitime2009-05-03, 3:57 pm

كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم SS026_L


انصر الهلال اليوم واجعلهو يتاهل الى دور المجموعات يارب يارب نصرك لهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meroo
عضو متطور
عضو  متطور
meroo

عدد الرسائل : 244
الجنس : ذكر
العمر : 29
الموقع : السعوديه
وسام الشرف : كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم Ousooo10

كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم   كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم I_icon_minitime2009-05-03, 9:49 pm

كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم 12y
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كانو النيجيري يطيح بالاهلي الهلال يتأهب لمواجهة اول اغسطس اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسي القوافي :: مرسي القوافي العام :: منتدى الشباب و الرياضة-
انتقل الى: