منتديات مرسي القوافي
عايز اجابه شافيه قضيه خطره 376-ah10
عايز اجابه شافيه قضيه خطره Uoo_2_10
منتديات مرسي القوافي
عايز اجابه شافيه قضيه خطره 376-ah10
عايز اجابه شافيه قضيه خطره Uoo_2_10
منتديات مرسي القوافي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عايز اجابه شافيه قضيه خطره

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد
عضو نشيط
عضو نشيط
احمد

العمل/الترفيه : محاسب
وسام الشرف : عايز اجابه شافيه قضيه خطره 310

عايز اجابه شافيه قضيه خطره Empty
مُساهمةموضوع: عايز اجابه شافيه قضيه خطره   عايز اجابه شافيه قضيه خطره I_icon_minitime2009-02-07, 7:44 am

لماذا المجتمعات العربية لا تتقبل اقامة الفتاة في منزل لوحدها من دون اهل او زواج كحال العزاب؟ ستكون هنالك جائزه للاجابه النموزجيه ويبقي الامل احمد

tyara
مشرف منتدي الحوار العام
مشرف منتدي الحوار العام
tyara

مُساهمةموضوع: رد: عايز اجابه شافيه قضيه خطره   عايز اجابه شافيه قضيه خطره I_icon_minitime2009-02-07, 4:50 pm

الاخ احمد جزاك الله الف خير على هذا الموضوع الجميلة وربنا يستر عليما جميعا اولااد وبنات من هذا الزمن الصعب اما عن السؤال .

ماالسبب الذي يدفع الفتاة للعيش بمفردهااصلا (اذا كانت لها عائلة تأويها و تحميها) ومن هي التي تفضل الحياة بمفردها والمجتمع العربي مجتمع محافظ جدا و الفتاة جوهرة المجتمع فلذك يجب ان تصان .

ولك تحياتى
طيارة
احمد
عضو نشيط
عضو نشيط
احمد

العمل/الترفيه : محاسب
وسام الشرف : عايز اجابه شافيه قضيه خطره 310

مُساهمةموضوع: رد: عايز اجابه شافيه قضيه خطره   عايز اجابه شافيه قضيه خطره I_icon_minitime2009-02-13, 11:52 pm

السبب الوحيد برايي هو الخوف من كلام الناس فقط فنحن العرب نلقي بالا لكلام الناس وخوفنا من ألسنتهم هو أكبر من خوفنا على أولادنا وبناتنا مثال بسيط كم عائلة رفضت طلاق ابنتهم من رجل لا يخشى الله يهينها خوفا من كلام الناس وفضلو أن تبقى في عذابها على أن تصيبهم ألسنة الناس؟ كم ام سمحت لزوجها أو ابنها بالاعتداء الجنسي على ابنتها ولم تبلغ خوفا من الفضيحة وأبقت ابنتها في العذاب .. وإن كانت حالة سفاح القربي 54 % في الغرب فذلك لأن الغرب يملك الإحصائية ولأن هناك نساء تبلغ وليس لان مجتمعنا أكثر أمنا من مجتمعاتهم ... كفانا تجميلا لمجتمع نخره السوس من الداخل وما زلنا نجمل فيه من الخارج .....هو مجتمع مليء بسفاح القربى والاعتداءات الجنسية في اطار العائلة نفسها والضحية الوحيدة هي الفتاة وكل يقوم بالتستر على الجاني .... أنا لا أنادي بأن تسكن الفتاة وحدها ولكنني أجيب لم يرفض الأهل ذلك والخوف عليها ليس السبب الرئيس هنا

عايز اجابه شافيه قضيه خطره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صلاح اديس: لن نلعب الدورى الممتاز مالم تحسم قضيه المجنسين