منتديات مرسي القوافي
(التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة 376-ah10
(التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة Uoo_2_10

منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tyara
مشرف منتدي الحوار العام
مشرف منتدي الحوار العام
tyara

عدد الرسائل : 477
الجنس : ذكر
العمر : 39

(التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة Empty
مُساهمةموضوع: (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة   (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة I_icon_minitime2009-02-02, 2:40 am

بداية غير مطـمئنة للاحـــــــمر في اسـتهلالية دوري ابطال افـريقيا
طمبل وايداهور يتقدمان مرتين للمريخ واتراكو يقلص الفارق ويثير المخاوف
حقق المريخ فوزا متواضعا علي ضيفه اتراكو الرواندي 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس باستاد الخرطوم في ذهاب تمهيدي دوري ابطال افريقيا تقدم المريخ بالهدف الاول في الدقيقة 2 من الشوط الاول عن طريق مهاجمه هيثم طمبل واضاف ايداهو

الهدف الثاني للمريخ في الدقيقة 22 قبل ان يحرز كابا قام هدف اتراكو في الجزء الاخير وجاء اداء المريخ متواضعا في شوط اللعب ولم يقدم افراده بمافيهم المحترفون الاجانب بقيادة النيجيري وارغو المستوي المطلوب لتغادر جماهير المريخ الاستاد وهي ساخطة وغاضبة علي اللاعبين والمدرب كروجر
تشكيلة المريخ امام الرواندي
خاض المريخ مباراته امام اتراكو الرواندي امس بتشكيلة ضمت كلا من محمد كمال - امير دامر - سفاري - بله جابر - الزومة - مجاهد - قلق (وارغو) - لاسانا - ايداهور (راجي عبدالعاطي) طمبل - العجب (كلاتشي)·
دوري الابطال ما بعرفو ليهو الا ناسو و رايك شنو ياود العبيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bnbooo
عضو نشيط
عضو نشيط
bnbooo

عدد الرسائل : 180
الجنس : ذكر
العمر : 39
الموقع : uk
العمل/الترفيه : tGUK
وسام الشرف : (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة Graaam-1e24adce792

(التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة Empty
مُساهمةموضوع: رد: (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة   (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة I_icon_minitime2009-02-02, 3:13 am

تسلم يامعلم الهلال كبير باسموا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALA
.::: المدير العام :::.
.::: المدير العام :::.
ALMALA

عدد الرسائل : 622
الجنس : ذكر
العمر : 10
الموقع : في قلب المرسي

(التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة Empty
مُساهمةموضوع: رد: (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة   (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة I_icon_minitime2009-02-02, 5:55 am


المثل بقول اكبر منك بي يوم اعلم منك بسنة
الناس ديل في التمهيدي مجهجهين امال لو دخلو الثانوي بعلمو شنو ؟؟؟
الكبير كبير ..
علي المريخ مراجعة الفريق كليا

ومشكور يا طيارة علي الاخبار الطازجة
تحياتي لك

_________________
(التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة Img_468_60
(التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة Graaam-1af2017541d
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
tyara
مشرف منتدي الحوار العام
مشرف منتدي الحوار العام
tyara

عدد الرسائل : 477
الجنس : ذكر
العمر : 39

(التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة Empty
مُساهمةموضوع: رد: (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة   (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة I_icon_minitime2009-02-03, 12:28 am

مديرنا العام

تحياتى ليك
نعم علي المريخ مراجعة الفريق كلياالمشكله انو بيلعب باسم السودان

وتشكرعلى المرور وتقبل تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد العبيد
مشرف منتدي الشباب والرياضة
مشرف منتدي الشباب والرياضة
خالد العبيد

عدد الرسائل : 589
الجنس : ذكر
العمر : 40
الموقع : المملكة العربية السعودية
وسام الشرف : (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة Oouo10

(التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة Empty
مُساهمةموضوع: رد: (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة   (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة I_icon_minitime2009-02-03, 4:58 am

مشكور الاخ طيارة على الموضوع وفعلا دورى الابطال ماهين كل فريق يلعب فيهو لاكن املنا فى الهلال كبير ان شاء الله , المريخ دة داير ناس كوارة ودولفين والقطن التشادى

_________________
(التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة No27
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
wad dafalla
عضو نشيط
عضو نشيط
wad dafalla

عدد الرسائل : 135
الجنس : ذكر
العمر : 49
وسام الشرف : (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة Graaam-1e24adce792

(التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة Empty
مُساهمةموضوع: ارحموا عزيز قوما زول   (التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة I_icon_minitime2009-02-03, 5:08 am

سلأم شباب

رقم اني هلألأبي واعتز بها لكن خفو شويه علي المريخ مع علمي بطولت لسان المريخاب

ارحمو عزيز قوما زول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(التكاسة) يهددون المريخ بالانتكاسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسي القوافي :: مرسي القوافي العام :: منتدى الشباب و الرياضة-
انتقل الى: