منتديات مرسي القوافي
المريخ ينظم مهرجنا ضخما اليوم احتفالا بلقب الممتاز 376-ah10
المريخ ينظم مهرجنا ضخما اليوم احتفالا بلقب الممتاز Uoo_2_10

منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 المريخ ينظم مهرجنا ضخما اليوم احتفالا بلقب الممتاز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد العبيد
مشرف منتدي الشباب والرياضة
مشرف منتدي الشباب والرياضة
خالد العبيد

عدد الرسائل : 589
الجنس : ذكر
العمر : 40
الموقع : المملكة العربية السعودية
وسام الشرف : المريخ ينظم مهرجنا ضخما اليوم احتفالا بلقب الممتاز Oouo10

المريخ ينظم مهرجنا ضخما اليوم احتفالا بلقب الممتاز Empty
مُساهمةموضوع: المريخ ينظم مهرجنا ضخما اليوم احتفالا بلقب الممتاز   المريخ ينظم مهرجنا ضخما اليوم احتفالا بلقب الممتاز I_icon_minitime2008-11-23, 12:26 pm

كسب المريخ مباراته امام الخرطوم ضمن البطولة المشتركة بين اندية الدرجتين الممتازة والأولى بولاية الخرطوم بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال مباراة جاءت دون الوسط ولم يقدم الفريقان المستوى المطلوب حيث لعب المريخ بلاعبي الصف الثاني نظراً لوجود معظم العناصر الاساسية مع المنتخب الوطني الأول بمعسكر مروي.. وكانت المباراة اختباراً حقيقياً للاعبين الذين لم يشاركوا خلال المباريات السابقة واتاح ابراهومة الفرصة لهم حتى يكونوا في مستوى الفريق الأول وجاء أداء البعض منهم باهتاً
خاصة النيجيري اوبينا صاحب المستوى المتواضع الى جانب جيمي ناتالي وسعيد السعودي.. فيما برز بشكل لافت البرازيلي باولينو الذي صنع هدفين واحرز الهدف الثالث من تسديدة يسارية قوية.. فيما تمكن لاعبو الخرطوم من الوصول لمرمى المريخ مرتين عن طريق عثمان حجو وفرانسيس.
وكان المريخ الافضل خلال الشوط الثاني حيث تحرك بفاعلية عقب مشاركة ايداهور ودور علاء الدين بابكر في الطرف الايمن وخميس مارتن في الجهة اليسرى.. فيما لعب الباشا وسعد عطية والسعودي في الدفاع وعلاء عبدالزهرة وجيمي في المقدمة الهجومية ووقف حافظ في حراسة المرمى.
وجاءت المباراة كخير تجربة للمريخ قبل مواجهة الهلال على نهائي كأس السودان في الرابع من ديسمبر المقبل.. حيث وقف ابراهومة على الشكل العام للفريق ومستوى اللاعبين حتى يتسنى له معالجة الاخطاء الى حين عودة المدير الفني مايكل كروجر من المانيا وفراغ المدرب العام مازدا من مباراة المنتخب الوطني امام تنزانيا.
وكشف لقاء الخرطوم أن بدلاء المريخ يحتاجون للمزيد من الاعداد واتاحة فرص المشاركة حتى يكونوا في مستوى الفريق الأول على الرغم من مشاركة اربعة من الاساسيين في اللقاء هم سعد عطية ـ علاء عبدالزهرة ـ البلدوزر وايداهور.
المريخ يتأهل
* عقب فوزه على الخرطوم تصدر المريخ مجموعته في البطولة المشتركة برصيد سبع نقاط متفوقاً على الاهلي ليتأهل الفريق الى دور الاربعة ويواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى التي يلعب فيها الهلال. واكد سكرتير الاتحاد المحلي الطريفي الصديق أن نهائي البطولة سيقام في الثلاثين من الشهر الجاري باستاد الخرطوم.
باولينو يواصل رحلة التألق
* واصل المحترف البرازيلي باولينو رحلة التألق مع المريخ حيث قدم مردوداً جيداً في لقاء الخرطوم وكان من افضل لاعبي الفريق بتحركاته في الوسط ودعم المقدمة الهجومية وسدد العديد من الكرات والضربات الثابتة ونجح باولينو في وضع بصمته في أهداف المريخ الثلاثة حيث صنع الهدف الاول لعلاء عبدالزهرة والثاني الذي احرزه ايداهور واختتم باولينو مهرجان الاهداف بالثالث من تسديدة يسارية قوية. كما ظهر بشكل لافت علاء الدين بابكر وكان شعلة من النشاط في الوسط والطرف الايمن.
المريخ يتأثر بغياب الاساسيين
* وضح تماماً أن المريخ وخلال مباراته أمام الخرطوم قد تأثر بغياب العناصر الأساسية بقيادة أكرم الهادي سليم ـ سفاري ـ امير دامر ـ قلق ـ العجب وطمبل الذين انضموا للمنتخب الوطني. حيث لم يظهر البدلاء بالمستوى المطلوب ووضح ابتعاد العديد منهم عن أجواء المباريات التنافسية فيما وضح الارهاق على البعض الآخر. فالتشكيلة التي دفع بها ابراهومة غاب عنها التجانس والأداء الجماعي وذلك يعود لعدم اتاحة الفرصة لهم في المباريات السابقة واستغل الخرطوم ذلك الوضع ولعب بشكل افضل وشكل خطورة على المريخ ووصل لمرماه مرتين.
عنتر بعيداً عن مستواه
* لعب نورالدين عنتر بعيداً عن مستواه خلال لقاء الخرطوم واكثر من التمرير الخاطئ والاحتفاظ بالكرة حيث وضح تأثره بالاصابة التي تعرض لها مؤخراً كما لم يظهر ثلاثي الدفاع سعد عطية وسعيد السعودي بالمستوى المطلوب وظهرت العديد من الاخطاء الدفاعية التي استغلها هجوم الخرطوم للتقدم نحو المرمى.
مهرجان ضخم احتفالاً بالممتاز
* ينظم المريخ مهرجاناً ضخماً يبدأ عند السادسة والنصف من مساء اليوم بالاستاد وذلك احتفالاً بفوز الفريق ببطولة الدوري الممتاز والذي عاد الى الديار الحمراء بعد غياب استمر خمس سنوات على التوالي.. حيث نجح المريخ في استعادة اللقب بالتعادل ا مام الهلال وبالتالي المشاركة في دوري أبطال افريقيا للاندية العام المقبل وقد اعدت اللجنة المنظمة للمهرجان فقرات شيقة ومفاجآت عديدة حيث عقدت اللجنة اجتماعها الاخير أمس واطمأنت على كافة الترتيبات المتعلقة بانجاح المهرجان.
الاحمر يواجه الرابطة
* الفقرة الرئيسية لمهرجان المريخ بمناسبة فوزه بالدوري الممتاز ستكون مباراة استعراضية بين المريخ والرابطة الام درماني ويلعب للاحمر حافظ أحمد ـ الباشا ـ سعد عطية ـ باولينو ـ علاء عبدالزهرة ـ ايداهور و علاء الدين بابكر. ويلعب الرابطة بقيادة محمد صلاح ـ مازن وساتي.. ويجئ الاحتفال بدون مشاركة صناع الانجاز من اللاعبين الاساسيين بقيادة العجب وطمبل نظراً لتواجدهم مع المنتخب. ويشرف المهرجان اعضاء مجلس المريخ ومجلس الشورى ووجهت الدعوة للعديد من القيادات الرياضية واعضاء الاندية.
مشاركة الشعراء والمطربين
* ضمن الفقرات المصاحبة لمهرجان المريخ مشاركة العديد من الشعراء والمطربين وعلى رأسهم حمد الريح ـ النور الجيلاني ـ القلع عبدا لحفيظ ـ عاصم البنا ـ محمود عبد العزيز ـ عابدة الشيخ.. ومشاركة فرقة همبريت الكوميدية.
وسيقوم مجلس الادارة يتكريم المشجع المريخي الجنيد مصطفى وهناك مفاجآت للجمهور تتمثل في تذاكر سفر الخرطوم/ القاهرة. المصدر. صحيفة الكابتن فعلا لازم يكون هنالك احتفال كبير بمناسبة الفوز بالدورى الممتاز الذى غاب خمسة سنوات متتالية عن القلعة الاخمراء بالتوفيق للمريخ فى ابطال افريقيا الموسم القادم


عدل سابقا من قبل خالد العبيد في 2008-11-23, 7:08 pm عدل 2 مرات (السبب : حذف)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
 
المريخ ينظم مهرجنا ضخما اليوم احتفالا بلقب الممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسي القوافي :: مرسي القوافي العام :: منتدى الشباب و الرياضة-
انتقل الى: