منتديات مرسي القوافي
مهاجم فولهام الانجليزى فى طريقة للاحتراف بالهلال 376-ah10
مهاجم فولهام الانجليزى فى طريقة للاحتراف بالهلال Uoo_2_10

منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 مهاجم فولهام الانجليزى فى طريقة للاحتراف بالهلال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد العبيد
مشرف منتدي الشباب والرياضة
مشرف منتدي الشباب والرياضة
خالد العبيد

عدد الرسائل : 589
الجنس : ذكر
العمر : 40
الموقع : المملكة العربية السعودية
وسام الشرف : مهاجم فولهام الانجليزى فى طريقة للاحتراف بالهلال Oouo10

مهاجم فولهام الانجليزى فى طريقة للاحتراف بالهلال Empty
مُساهمةموضوع: مهاجم فولهام الانجليزى فى طريقة للاحتراف بالهلال   مهاجم فولهام الانجليزى فى طريقة للاحتراف بالهلال I_icon_minitime2008-11-23, 12:05 pm

تنتظر رابطة شباب الهلال ببريطانيا الضوء الاخضر من مجلس ادارة النادي لارسال اللاعب الفرنسي (اسماعيل هو) لاجراء الاختبارات تمهيدا لضمه لكشف الفريق في فترة التسجيلات المقبلة .. وتكفل السيد الطاهر مخير نائب رئيس الرابطة وهو قطب هلالي معروف سبق
له ان تقلد عدة مناصب بادارة الهلال بتذاكر سفر اللاعب من لندن الي الخرطوم علي نفقته الخاصة لاجراء الاختبارات .. وذكر المهندس الفاتح يونس النعيم رئيس الرابطة في برقية بعثها لرئيس تحرير قوون ان المهاجم (اسماعيل هو) من مواليد 1986م ولعب لفريق فولهام الانجليزي في الفترة من 2004م الي 2008م واعير لناد بالدرجة الاولي الانجليزية وهو من اصل عاجي ويملك قدرات هائلة في خط الهجوم لفت انظار الجميع ..
وبعث المهندس الفاتح بمقطع فيديو مع رسالته (موجود الان بحوزة الزميل احمد الحاج سكرتير تحرير قوون) لاحد اهدافه في شباك ارسنال الانجليزي في احدي المباريات التي شارك فيها بقميص فولهام ..وهو من الاهداف الجميلة في الدوري الانجليزي الممتاز ..
وكشف رئيس رابطة شباب الهلال ان مكالمة هاتفية قد جمعت القطب الطاهر مخير بالدكتور علي قاقارين دارت حول اللاعب واهمية وجوده في كشف الهلال للموسم المقبل ..
وابان ان اللاعب قد شاهد تسجيلا لمباراة الهلال والمريخ الاخيرة وعبر عن اعجابه بالهلال وبالجماهير الغفيرة التي ساندت الفريق وكشفت حجم الشعبية التي يتمتع بها الهلال في السودان وابدي رغبته في اللعب للنادي واجراء الاختبارات المطلوبة ..
وتأتي هذه الخطوة من رابطة شباب الهلال ببريطانيا امتدادا للاعمال الكبيرة التي تقوم بها لخدمة النادي التي كان من بينها الحصول علي موافقة ايفرتون الانجليزي للتباري مع الهلال وديا عام 2006م وتحفيز اللاعبين بالحذاء الذهبي كل عام وسبق لها ان منحت جائزتها لهيثم مصطفي عام 2007م ولخالد جوليت عام 2008م .. وما زالت تقدم في خدماتها وتبحث عن الجديد دائما للهلال ..
بطاقة اللاعب :
اسماعيل هو
الميلاد : 10 ديسمبر 1986
المركز : مهاجم و لاعب جناح
الفرق التي لعب لها :
وقع اللاعب عقدا للعب مع فريق فولهام الانجليزي لأربعة أعوام من 2004 الي 2008 ، و خلال هذه الفتره اعير مرتين احداهما الي فريق يلعب في دوري الدرجه الاولي الانجليزي كما اعير الي فريق شارلتون أتليتيك الموسم الماضي وحاليا عقد اللاعب انتهي مع فريق فولهام و لم يوقع على عقد جديد أي يمكنه الانتقال الى أي ناد في صفقة انتقال حر.
المصدر: صحيفة قوون اتمنى ان يتم التعاقد مع هذا اللاعب الكبير واذا تم ذلك سوف تكون هنالك نوعية فى الهلال عموما يالتوفيق للهلال والمريخ فى البطولات الافريقية والعربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
 
مهاجم فولهام الانجليزى فى طريقة للاحتراف بالهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسي القوافي :: مرسي القوافي العام :: منتدى الشباب و الرياضة-
انتقل الى: