منتديات مرسي القوافي
انا لا احبك لا احبك لالالالالالالالالابلعربي عديييييييييييل كدا 376-ah10
انا لا احبك لا احبك لالالالالالالالالابلعربي عديييييييييييل كدا Uoo_2_10
منتديات مرسي القوافي
انا لا احبك لا احبك لالالالالالالالالابلعربي عديييييييييييل كدا 376-ah10
انا لا احبك لا احبك لالالالالالالالالابلعربي عديييييييييييل كدا Uoo_2_10
منتديات مرسي القوافي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا لا احبك لا احبك لالالالالالالالالابلعربي عديييييييييييل كدا

كاتب الموضوعرسالة
المحرحر
عضو جديد
عضو جديد

وسام الشرف : انا لا احبك لا احبك لالالالالالالالالابلعربي عديييييييييييل كدا Graaam-1e24adce792

انا لا احبك لا احبك لالالالالالالالالابلعربي عديييييييييييل كدا Empty
مُساهمةموضوع: انا لا احبك لا احبك لالالالالالالالالابلعربي عديييييييييييل كدا   انا لا احبك لا احبك لالالالالالالالالابلعربي عديييييييييييل كدا I_icon_minitime2009-01-18, 6:45 pm

عزيزتي انا لا احبك

ربما تسالين لماذا وقد لا اجد تفسير مقنع ولكنها الحقيقه فهذا الشعور الذي يسمونه الحب انا لا احسه تجاهك فلا تضيعي وقتك في اسناي عن قراري فانا لا احبك ولا اريد ان اخدعك ابحثي لكي عن انسان اخر تجدين فيه المتمم

يقول تعالي وخلق منها ذوجها

فهي حكمة الله في الكون وانه شي مقدر ومكتوب اقول لكي ذاللك لما اراه من محاولاتك المستميتا لارضائ حقا كنت معجب بني اولا ولكن حين اقتربت تبين لي مدي الفرق الكبير بين شخصي وشخصك ان كانت اشياء يمكن تغيرها عزرت ولكن هذه اشياء مبدايه ان تناسيتها وتزوجتك حتما سيكون الطلاق نهاية زواجنا وهو ابغض الحلال الي الله لذالك ارجو منك ان تقبلي مني هذه الحقيقه بصدر رحب ودون اي زعل واتمني لكي كل الخير والتوفيق

فانا قد وجدت الانسانه التي فيها نصفي الاخر ورجو من الله ان يوفقنا في حياتنا الذوجيه

اقول لكي هذا ليس لاغاظتك ولكن حتي لاتفاجئ بالخبر ولتثتسمري وقتك في البحث عن نصفك الاخر وحتما ستجديه

واخيرا لا اريدك ان تحقدي علي فكما تعلمين انا شجاع في كل شي في اصدر القرارات الصحيحه وفي الحب ولا فحر

مخلص امين

انا لا احبك لا احبك لالالالالالالالالابلعربي عديييييييييييل كدا
صفحة 1 من اصل 1