منتديات مرسي القوافي
أسس الصداقة 376-ah10
أسس الصداقة Uoo_2_10

منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 أسس الصداقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد
عضو نشيط
عضو نشيط
احمد

عدد الرسائل : 126
الجنس : ذكر
العمر : 40
الموقع : السعودية
العمل/الترفيه : محاسب
وسام الشرف : أسس الصداقة 310

أسس الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: أسس الصداقة   أسس الصداقة I_icon_minitime2009-01-14, 8:10 pm

قال الشافعي - رحمه الله - :
إذا المرء لايلقاك إلا تكلفا ***************** فدعه و لا تكثر عليه التأسفا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحة ************** وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا
فما كل من تهواه يهواك فؤاده **************** ولا كل من صافيته لك قد صفا
إذا لم يكن صفو الوداد طبيعة **************** فلا خير في ود يجيء تكلفا
ولا خير في خل يخون خليله **************** ويلقاه من بعد المودة بالجفا
وينكر عيشا قد تقادم عهده ************** ويظهر سرا بالأمس قد خفا
فسلام على الدنيا إذا لم يكن بها ************** صديق صدوق صادق الوعد منصفا
[size=24][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALA
.::: المدير العام :::.
.::: المدير العام :::.
ALMALA

عدد الرسائل : 622
الجنس : ذكر
العمر : 10
الموقع : في قلب المرسي

أسس الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الصداقة   أسس الصداقة I_icon_minitime2009-01-18, 2:26 am


رائع الاخ احمد ابراهيم ومشكور علي الدرر التي تتحفنا بها

والمثل يقول

ابذل لصديقك دمك ومالك

كن بخير




_________________
أسس الصداقة Img_468_60
أسس الصداقة Graaam-1af2017541d
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
 
أسس الصداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسي القوافي :: مرسي القوافي الادبية :: منتدى همس القوافي وعذب الكلام-
انتقل الى: