منتديات مرسي القوافي


منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكـــتب كلمه لصاحب هذا المنـــتدى؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو المقداد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 81
الجنس : ذكر
العمر : 37
وسام الشرف :

مُساهمةموضوع: اكـــتب كلمه لصاحب هذا المنـــتدى؟؟؟؟؟؟   2008-12-25, 12:00 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اليوم ساضع بين ايديكم طريقة جديدة في طرح المواضيع ودعونا نستريح قليلا ولكن ولتكن في إستراحتنا هذه لكل منا كلمة يوجهها لصاحب هذا الموقع
وهو بالتأكيد سيمر وسيقرأ كل ماستكتبوه ..
قل له ما في قلبك أشكره .. على مجهوداته ...
أو عاتبه على أمر لم يروقك ..
أو أطلب منه طلب قد يحققه لك ...
أو أقترح عليه شئ تراه أنت مناسبا .... وهو لم ينتبه له ..
أو أكتب كلمة في حقه تراه يستحقها ..
فلربما قد تسعده وتزيد من همته لبدل المزيد

أو
أو
أو
مع الاعتزار انني لا اعرف صاحب المنتدي
لكني اشكره
.... ...

أشكرك لأنك جمعتنا هنا في هذا البيت الكبير
شكرا لأنك فتحت لنا صدرك لننتقدك ولنشكرك
شكرا فلولا الله ثم رجاحة عقلكم لما تعرفنا وصادقنا
إخوة لنا لم يكن ولم تكن الأيام لتصادفنا بهم
بفضل الله وبفضلك أنت .. أصبح لنا مكان
نلجأ إليه بعد الله ساعة ماتضيق به أنفسنا


وشكرااااااااااا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد العبيد
مشرف منتدي الشباب والرياضة
مشرف منتدي الشباب والرياضة
avatar

عدد الرسائل : 589
الجنس : ذكر
العمر : 37
الموقع : المملكة العربية السعودية
وسام الشرف :

مُساهمةموضوع: رد: اكـــتب كلمه لصاحب هذا المنـــتدى؟؟؟؟؟؟   2009-01-05, 4:31 am

مشكور الاخ على ابو المقداد على الموضوع الرائع الجميل فى حق صاحب هذا المنتدى ولو كتبنا الى الصبح لن نوفيه حقه وتعجز الكلمات عن شكرة على اتاحته لنا الفرصه ان نتعرف باشخاص ماكنا سنعرفهم لو لا هذا المنتدى ونشكرة على انشاء هذا المنتدى الراقى وعلى الابداع فى ان يكون المنتدى من المنتديات المتقدمه والمتطورة نشكرة على سعه صدرته وتقبل الاقتراحات بصدر رحب وهذا ان دل هذا انما يدل على تواضعه رقم الفرق الشاسع بيننا وبينه اتمنى له التوفيق والسداد وان شاء الله ربنا يحفظو من مصائب الدنيا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
امنيات
المشــرف الــعام
المشــرف الــعام
avatar

عدد الرسائل : 263
الجنس : انثى
الموقع : السودان
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: اكـــتب كلمه لصاحب هذا المنـــتدى؟؟؟؟؟؟   2009-01-06, 3:05 am

الاخ العزيز
**ابو المقداد**
انحني ثناءآ لمفكرتك الرائعة
التي تأتي بما هو اروع
والشكر الى صاحب المنتدى
اكيد يزيد يوم بعد يوم
لانه منتدى جميل جدا
ودعني استغل الفرصه
وابارك وكلي فخر بهذا المنتدى الرائع
وقال المثل : الصمت للعارفين كلام
حقيقة من وجهة نظرة الخاصة اري ان كل صفحات المنتدي لا تتسع لكتابة كلمة شكر للانسان الخلوق
الموشح بالالق الجميل اسماعيل
وساكتفي بان اصمت في حضرته
(............)

لك التحية ومشكور علي الموضوع الجميل


_________________

الف شكر اخي اسمــــــــاعيل علي التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
ابو المقداد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 81
الجنس : ذكر
العمر : 37
وسام الشرف :

مُساهمةموضوع: رد: اكـــتب كلمه لصاحب هذا المنـــتدى؟؟؟؟؟؟   2009-01-06, 7:52 am


الاخ العزيز / خالد العبيد

والاخت العزيزة / امنيات

لكم التحية والتقدير

وتفاعلكم مع الموضوع

وحقيقة صاحب المنتدي يستاهل اكتر من ذلك

وفي انتظار بقية الاعضاء ليدلو بدلوهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب محمد
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 13
الجنس : ذكر
وسام الشرف :

مُساهمةموضوع: رد: اكـــتب كلمه لصاحب هذا المنـــتدى؟؟؟؟؟؟   2009-01-27, 4:28 am

تشكر اخي ابو المقداد

على هذا الموضوع والصراحه

لو نجلس نكتب مليون صفحه

ماوفيناك حقك

والحمد لله بفضل الله ثم فضل صاحب المنتدى

شفنا كل خير وكل عافيه ، شفنا كل جديد ، تعارفنا على بعضنا

وشفنا أشياء كثيره وهالأشياء هي اللي جعلتنا نقوم بشكر صاحب المنتدى

القلوب في داخلها كلام كثير

لكن يعجز اللسان عن التعبير بها الكلام اللي في القلب

وفي الحقيقه وبكل صراحه هذا المنتدى هو أفضل منتدى تعرفت عليه

لأني شفت فيه كل خير ومره ثانيه وثالثه

هذا بفضل الله ثم بفضل صاحب المنتدى

وإن شاء الله دووووووووم نبقى إخوه في :

الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو المقداد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 81
الجنس : ذكر
العمر : 37
وسام الشرف :

مُساهمةموضوع: رد: اكـــتب كلمه لصاحب هذا المنـــتدى؟؟؟؟؟؟   2009-01-27, 6:58 am


الاخ العزيز الطيب محمد
مرحبا بك
ولك التحية والتقدير

ومشكور لتفاعلك مع الموضوع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tyara
مشرف منتدي الحوار العام
مشرف منتدي الحوار العام
avatar

عدد الرسائل : 477
الجنس : ذكر
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: اكـــتب كلمه لصاحب هذا المنـــتدى؟؟؟؟؟؟   2009-01-31, 6:19 pm

الاخوة الاعزاء
يعجز القلم عن وصف ماقمتم به من مجهودات لانشاء هذا الصرح الكبير
الذى جمعت فيه خيرة الناس من اعضاء ومشرفين اتمنى من الله عز وجل
ان نكون جميعا عند حسن ظنك بنا

وان يكون هذا المنتدىمنبرللمعرفة والافادة والاستفادة
ولك منى كل ود وتقدير



طيارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو المقداد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 81
الجنس : ذكر
العمر : 37
وسام الشرف :

مُساهمةموضوع: رد: اكـــتب كلمه لصاحب هذا المنـــتدى؟؟؟؟؟؟   2009-03-23, 5:12 am


مشكور الاخ العزيز طيارة
علي التفاعل مع الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكـــتب كلمه لصاحب هذا المنـــتدى؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسي القوافي :: مرسي القوافي العام :: منتدي الحوار العام-
انتقل الى: