منتديات مرسي القوافي
تاج من القلب للقلب 376-ah10
تاج من القلب للقلب Uoo_2_10

منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 تاج من القلب للقلب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALMALA
.::: المدير العام :::.
.::: المدير العام :::.
ALMALA

عدد الرسائل : 622
الجنس : ذكر
العمر : 10
الموقع : في قلب المرسي

تاج من القلب للقلب Empty
مُساهمةموضوع: تاج من القلب للقلب   تاج من القلب للقلب I_icon_minitime2008-11-21, 9:44 am

تاج من القلب للقلب
1-هل الحب غاية ام وسيلة ؟؟ وهل لة طرق ام نصيب؟؟
الحب غاية لان بالحب وحدة تستطيع ان تجمع كنوز الدنيا بين راحتى الكف ، فالحب وحدة يجد الانسان دافعا للعمل والنجاح والتفوق لكى يثبت انة جدير بالطرف الاخر ام الذين يجدونة وسيلة فانهم لايحصلون على شى لا الحب اوالنفوذ او المال فكلها اشياء فانية فالحب وحدة هو الابقى .
اما الحب اذا كان لة طرق ويبحث فيها الانسان فانة ليس حب ولكن الحب هو الصدفة الكبرى فى حياة اى فرد فينا ، فالحب ان بحثت عنة يهرب منك وان بعدت عنة جاء اليك بجد .
2- هناك دوما فى الحب غدر وخداع وخيانة ، ماذا تفعلى لو تعرضتى لهذا ؟
نرسم دوما على البحر قلوب وسهم ونكتب بجوراهما اسمينا وتاتى الموج اسرع من مرور الوقت وتغمر القلب بالماء وتمحية ايضا ولكن هذا كلام موج البحر ولكن نحن عندما نرسم على قلوبنا بل ونحفراسم من نحب فان مياة بحور الكون لن نستطيع ان تمحى اسمة ابدا من داخلنا بل بالعكس مع كل لحظة تمر يزداد صورة من بداخلنا بداخلنا اكثر فاكثر ، فان خدعنى من احببت فانة لن يستحق دمعة من عيون عشقتة ولا لحظة الم وندم على انسان خسر قلب يحبة حتى الموت . وربنا معانا بقى .
3- هل هناك حب من طرف واحد ولماذا ؟
انا لا اصدق بحب يقوم على طرف واحد لان اصلا لا يوجد حب من طرف واحد لان الحب شعور متبادل بين اثنين،خيط سميك يربطهما معا للابد، اما الشى من طرف واحد فهو اعجاب وعادة مايكون فى مرحلة المراهقة وعلى كل منا ان يحدد مايشعر بة هل هو حب بجد ولو حتى سوف يظهر بوضوح فيما بعد ام انة مجرد رغبة فى ان يشارك احد اخر حياتنا.فلنترك المرجيحة وننزل على ارض الواقع وربنا يستر.
4- هل احببت بصدق ؟ كيف عرفتى وماذا فعلتى وقلتى ؟
نعم لقد احببت بصدق انها مرة واحدة نعم ان الحب لا هو الا مرة واحدة يجى بسرعة البرق ويخلف وراءة شبابة وجنونة وحيويتة لباقى العمر فالحب ليس مجرد لحظة عابرة بل ان الحب عمر كامل حياة ليس حد سد او حد
وعرفت بانى احبة حب صادق منذ ان بدات اهتم جدا بامورة وشئونة مع انى كنت اعتقد انها مجرد اخوة او صداقة ،عرفت عندما بات حديثى ليلا نهارا فانى ابحث طوال اليوم عن احد لاتحدث معة عنة وان لم اجد اتحدث لنفسى عنة فقد اصبحت مهووسة بذكر اسمة وكلامة ، عرفت عندما يجى يشكو لى من امر يضايقة فاجد نفسى فى اشد الضيق مع عدم وجود سبب منطقى لهذا ، عرفت انى احبة عندما رسمة فى خيالى منذ الصغر ورايتة واقع امام عينى فى الكبر نعم انى حقا احبة ......
لم افعل شى فكونى انثى شرقية اخجل حتى من التعابير عن مشاعرى فكل مشاعرى بداخلى وحدى ولن انطق بحرف قبلة فالصمت هو ملاذى وملجاى امام عينية .
5- هل الحب اكذوبة ام حقيقة ؟
الحب هو الحقيقة الاولى على وجة الارض فبالحب وحدة تحيا الحياة ليس فقط للبشر ولكن حتى الحيوان والنبات وربما الجماد ، الحب مثل الهواء لانراة ولكن رئتنا مملؤة بة لا نستطيع ان نمسكة بين ايدينا لكنة يحطينا ويغلفنا والاهم لانستطيع الحياة من دونة سواء الاكسجين او الحب فلو استطعت العيش بدون هواء فانا اؤكد انك تستطيع ان تعيش بلا حب. بالعربى الحب حقيقة .
اكتب خمسة اشياء عن نفسى ؟
*اؤمن ان الله اعطانى عقل ليس لة سقف او حد واتمنى ان احسن استغلالة
* ان الله اعطانى قلب يستطيع ان يحب كل من على الارض جميعهم بمستويات طبعا
*الله اعطانى روح ناقية على الفطرة وسوف احافظ على فطرتى وربنا يستر
*الامل والتفاؤل هو سر نجاح الحياة والحمد لله ماعنديش غيرة
*ربنا يستر الواحد عيان ومتوقع لى الموت ولكن مادمت لسة فية روح فانا على قلوبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsa-algoafi.mam9.com
 
تاج من القلب للقلب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسي القوافي :: مرسي القوافي الادبية :: منتدى همس القوافي وعذب الكلام-
انتقل الى: