منتديات مرسي القوافي
سيدالبلدالهلال 376-ah10
سيدالبلدالهلال Uoo_2_10

منتديات مرسي القوافي

سنظل شمسا تهب الضياء ولا تغيب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 سيدالبلدالهلال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
piko
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 17
الجنس : ذكر
العمر : 36

سيدالبلدالهلال Empty
مُساهمةموضوع: سيدالبلدالهلال   سيدالبلدالهلال I_icon_minitime2010-03-01, 1:03 am

الخرطوم : يخوض فريق الهلال السوداني مباراته الأخيرة بدوري المجموعات اليوم عندما يستضيف فريق مازيمبي الكنجولي في الجولة السادسة من المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام بملعب استاد الهلال بام درمان.
يدخل الهلال هذه المباراة برصيد 5 نقاط بالمركز الرابع وليس أمامه سوى الفوز على فريق مازيمبي ومن ثم يفوز فريق انيمبا النيجيري على القطن الكاميروني في اللقاء الاخر حتى يتأهل الهلال الى دور الاربعة .
ولا يمر الهلال بظروف جيدة في الفترة الاخيرة وكانت خسارته يوم الاثنين الماضي امام انيمبا بنيجيريا 4\1 جعلت الجماهير تهاجم على مدرب الفريق ريكاردو وحملته مسؤولية تراجع الفريق في المباريات الاخيرة .
ويحتل مازيمبي المركز الثاني بفارق الاهداف عن فريق القطن الكاميروني برصيد 7 نقاط , وهو يريد تحقيق الفوز حتى يضمن رسميا التأهل الى دور الاربعة واذا حقق التعادل فانه سينتظر لقاء الجولة الاخيرة بين القطن وانيمبا بالكاميرون .
يشار إلي أن هذه المباراة كانت من المفترض أن تقام يوم السبت بالتزامن مع مباراة القطن وانيمبا وكانت من المفترض ان تلعب الساعة الثالثة والنصف عصرا ولكن لظروف الصيام طلب نادي الهلال تغير الموعد فوافق الاتحاد الافريقي وجعل المباراة يوم الجمعة الساعة العاشرة مساء ولكن لن يكون مصلحة الهلال ان يلعب قبل اللقاء الاخر بين القطن وانيمبا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
piko
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 17
الجنس : ذكر
العمر : 36

سيدالبلدالهلال Empty
مُساهمةموضوع: سيدالبلدالهلال   سيدالبلدالهلال I_icon_minitime2010-03-01, 1:05 am






الهلال السوداني يتقرب من فلافيو وبوشروان والكوري لي
سيدالبلدالهلال 580155
الهلال السودانى
كورابيا - يبدو أن الصراع بين الأندية السودانية أصبح على أشده وذلك فيما يتعلق بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة لاسيما على صعيد أندية القمة.

ومن الجدير بالذكر أن مسئولي نادي الهلال يسعون لإرضاء جماهير النادي خاصة بعدما تمكن المنافس التقليدي نادي المريخ من التعاقد مع عدد من الصفقات الكبيرة كان أبرزها التونسي عبد الكريم النفطي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "قوون" السودانية فإن رئيس نادي الهلال قد سافر إلى السعودية من أجل إنهاء عدد من الصفقات التى يرضي بها الجماهير الهلالية المتعطشة وقد ذكرت الصحيفة أن الأيام المقبلة ستشهد الحصول على خدمات صفقة من العيار الثقيل.

وقد ظهرت العديد من الأسماء على المائدة الهلالية وفى مقدمتها الدولي المغربي هشام بوشروان لاعب الإتحاد والذى يسعى فى الوقت الحالي للرحيل من نادي الإتحاد خاصة فى ظل وجود العديد من الخلافات فى البيت الإتحادي.

ومن أبرز الأسماء التى طرحت كان الفهد الأنجولي أمادو فلافيو لاعب الشباب أحد أهم المطالب الهلالية بالإضافة إلى "الجن" الكوري لي تشو لاعب فريق النصر السعودي والذى تتجه النية داخل ناديه للإستغناء عنه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية تمهيداً للحصول على خدمات لاعب أسيوي جديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيدالبلدالهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسي القوافي :: مرسي القوافي العام :: منتدى الشباب و الرياضة-
انتقل الى: